الأصالة والمعاصرة يعد لمؤتمر ما بعد بنشماس

الإثنين 22 أبريل 2019
أوسي موح لحسن
0 تعليق
 AHDATH.INFO
بدأ  حزب الاصالة والمعاصرة الاعداد لمؤتمره الرابع بعقد اجتماع لمكتبه الفدرالي يوم السبت الأخير بالرباط.القيادة التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة خلصت إلى ضرورة إنجاح هذه المحطة السياسية التنظيمية، والالتفاف حول مؤسسات الحزب وهياكله، وتحريك كل الآليات والوسائل من أجل توفير كل شروط النجاح لدورة المجلس الوطني القادمة والمؤتمر الوطني الرابع للحزب.

وصادق أعضاء وعضوات المكتب الفيدرالي, حسب بلاغ للحزب, على لائحة اللجنة التحضيرية المقترحة من طرف رئاسة المكتب، وأوصوا بعقد المؤتمر الوطني الرابع في أقرب الآجال.

اللقاء عرف تقديم عرض مفصل من طرف محمد الحموتي، حول التصور المؤطر لعملية التحضير للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، وكذا تشكيلة اللجنة التحضيرية، استعدادا لعقد دورة المجلس الوطني يوم 05 ماي القادم.

وتدارس عضوات وأعضاء المكتب الفيدرالي مجموعة من القضايا والملفات ذات الصلة بالحياة الداخلية للحزب، حيث رصد المسؤولون جهويا وإقليميا العديد من المعطيات الخاصة بالهياكل التنظيمية العمودية والأفقية، وناقشوا عمليات التحضير للمؤتمر الوطني الرابع وما تتطلبه من ترتيبات لازمة وتعبئة وحركية داخلية في الجهات والأقاليم والمناطق.

تعليقات الزوّار (0)