بعد وفاة مالكه.. العثور على هيكل عظمي لامرأة داخل منزل بالجديدة

الثلاثاء 23 أبريل 2019
عبدالفتاح زغادي
0 تعليق

AHDATH.INFO
عثر يوم أمس الاثنين على هيكل عظمي لامرأة داخل غرفة بمنزل يقع بتجزئة بئرانزران بالجديدة، ما استنفر عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية و كذا عناصر الشرطة العلمية لدى الأمن الإقليمي بذات المدينة.

و تفجرت هذه القضية بعد قيام أبناء صاحب المنزل الذي توفي قبل حوالي يومين بالبحث عن دفتر الحالة المدنية من أجل مباشرة العمليات المرتبطة بإنجاز عقد الإراثة، غير أن عدم العثور عليه دفعهم إلى فتح باب غرفة تقع بالطابق السفلي للمنزل و هو الباب الذي ظل موصدا طيلة زهاء 15 سنة.

و علمت "أحداث أنفو" أن الهالك و هو رجل مسن أحيل على التقاعد بعد سنوات من العمل بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء، كان يقطن وحيدا بذات المنزل قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة قبل حوالي يومين بعد صراع مع المرض، و ان الغرفة مسرح العثور على الهيكل العظمي ظلت موصدة بإحكام منذ عدة سنوات دون أن يجرؤ أحد على فتحها.

و فيما تم نقل الهيكل العظمي الذي يخص امرأة إلى قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، فقد باشرت عناصر الشرطة تحرياتها في انتظار التوصل بنتائج التشريح الطبي لتحديد هوية صاحبة الهيكل العظمي ذاته، في أفق فك لغز هذا الحادث الغريب.

تعليقات الزوّار (0)