اختفاء بطل مغربي ببلجيكا

الثلاثاء 23 أبريل 2019
الرباط: أحمد باعقيل
0 تعليق

AHDATH.INFO

شهد الدوري الدولي للكرة الحديدية المنظم ببلجيكا، حالة   اختفاء في صفوف المنتخب المغربي المشارك في التظاهرة، ويتعلق الأمر بالبطل الشاب هشام بولعسل الذي اختفى بعد نهاية الدوري الدولي, الذي شارك فيه المنتخب الوطني للشبان للكرة الحديدية بمدينة ريزون البلجيكية.

وخلق الحادث حالة استنفار بالجامعة الملكية الملكية المغربية للكرة الحديدية، حيث استدعى رئيس الجامعة  محمود عرشان على عجل الأعضاء الجامعيين، وتم عقد اجتماع بحضور والد البطل المغربي هشام بولعسل لبحث حيثيات "الحريك" و من كان وراء  تدبير عملية الاختفاء المفاجئ الذي "زلزل" رياضة الكرة الحديدية .

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن الأخير غادر فندق إقامة المنتخب المغربي في الصباح الباكر، دون جواز سفره، فيما أخبر المسؤول عن الوفد المغربي الشرطة البلجيكية أن بولعسل أخد معه كل وثائقه .

وفي السياق ذاته ، طالب رئيس فريق الصداقة  تيفلت بضرورة البحث عن المختفي حيث تم التواصل مع عدد من المغاربة الممارسين للكرة الحديدية والمقيمين في إيطاليا وبلجيكا وفرنسا والدول المجاورة للبحث عنه .

وكان بولعسل الذي تكون بنادي الحسنية ببنسليمان على يد مدربه نبيل عماد،   قد حصل على المركز الثالث في التصويب بالدقة والمركز الثاني رفقة المنتخب الوطني للشباب في البطولة التي اختتمت منافساتها نهاية الأسبوع المنصرم.

يذكر أن بولعسل وهج بريقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة العالم بكندا حيث حل الفريق الوطني وصيفا لبطل العالم المنتخب الفرنسي. وحصل بولعسل على 13 لقبا دوليا في ظرف سنة واحد ، الأمر الذي يعد إنجازا غير مسبوق في هذا النوع الرياضي.

 

تعليقات الزوّار (0)