هؤلاء هم رؤساء اللجان البرلمانية الجدد

أسفرت عملية انتخاب رؤساء اللجان النيابة الدائمة بمجلس النواب، أمس الاثنين 23 أبريل 2019، عن فوز إدريس صقلي عدوي من حزب العدالة والتنمية برئاسة لجنة مراقبة المالية العامة.

Tuesday 23 April 2019
أوسي موح لحسن
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

أسفرت عملية انتخاب رؤساء اللجان النيابة الدائمة بمجلس النواب، أمس الاثنين 23 أبريل 2019، عن فوز إدريس صقلي عدوي من حزب العدالة والتنمية برئاسة لجنة مراقبة المالية العامة ب ـ107 صواتا من أصل 211 مصوتا، مقابل 87 صوتا لرشيد الحموني مرشح المجموعة النيابية لحزب “التقدم والاشتراكية”.

وانتخب يوسف غربي عن فريق العدالة والتنمية أيضا رئيسا للجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج. وانتخب مولاي هشام المهاجري عن فريق الأصالة والمعاصرة رئيسا للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، وتوفيق الميموني عن فريق الأصالة والمعاصرة رئيسا للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، وعبد الله بوانو عن فريق العدالة والتنمية رئيسا للجنة المالية والتنمية الاقتصادية.

وانتخبت أيضا سعيدة أيت بوعلي عن الفريق الاستقلالي رئيسا للجنة القطاعات الاجتماعية. وسعيد شبعتو عن فريق التجمع الدستوري رئيسا للجنة القطاعات الانتاجية. وسعيد التدلاوي عن الفريق الحركي رئيسا للجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة. ومحمد ملال عن الفريق الاشتراكي رئيسا للجنة التعليم والثقافة والاتصال.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث القبة