"ميكسا" تطرح الجيل الجديد من الستائر

الثلاثاء 23 أبريل 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

شرعت "ميكسا" وهي شركة متخصصة في أنظمة الإغلاق في تسويق نموذجها الجديد للستارة الأسطوانية "MPX-54"   وهي مصنوعة من الألمنيويم وذات ثقوب.

وقالت الشركة إنه بفضل الثقوب الجزئية لشفراتها الوسيطة تعمل الستارة كواجهة واقية من الشمس موفرة بذلك تحكما جيدا في دخولها،بالإضافة  إلى تهوية يصل معدلها إلى 23 في المائة, مقارنة بمساحتها الكلية وهـو أهم مسـتوى تم التوصل إليه لحد الساعة, هذا مع احتفاظها بنظامها الأمني.

كما تعمل هذه الستارة كذلك  كمضاد للحشرات, فيما  تضمن الستارة في وضع الإقفال ثباثا  م للرياح والهواء بفضل الختم الأنبوبي المثبت على الشفرة الأخيرة.

وفي سياق متصل وقعت "ميكسا" اتفاقية شراكة مع SOMFY" من أجل تزويد MPX بجهاز التحكم عن بعــد من CHRONIS مما يـتـيـح برمجـة تـلـقـائـية لــفتـح وإغـلاق السـتائـر طوال الـيوم.

وكانت الشركة قد عرضت منتوجها الجديد بفعاليات المعرض الدولي للبناء, فيما يؤكد صبري الزيادي مديرها العام, أن هذا الابتكار جاءت ثمر تساؤل حول لماذا يجب أن تكون الستارة الأسطوانية من الألمنيوم هي الوحيدة التي لا تسمح بمرور الهواء أو الضوء داخل المسكن بحجة أنهاتوفر حاجزا أمنيا؟ لتشرع الشركة بعد ذلك في التطوير مما أسفر بعد 18 أشهر عن ميلاد هذا المنتوج الجديد, يقول المتحدث ذاته.

 

تعليقات الزوّار (0)