تكريم عربي مستحق للإعلامي المغربي الروحلي

الإثنين 29 أبريل 2019
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

 
كرمت عائلة الإعلام الرياضي بالوطن العربي صباح يوم السبت الماضي بالعاصمة الأردنية عمان الزميل محمد الروحلي نائب رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، ورئيس مندوبية ولاية الدار البيضاء الكبرى، بحضور كوكبة من كبار الصحفيين الرياضيين العرب في إطار احتفالية العيد الحادي عشر للإعلاميين الرياضيين.

ويعد هذا التكريم تقليدا سنويا للاحتفاء بالصحافيين ممن قدموا العطاء المميز والجهد الكبير وساهموا في تقدم الرياضة العربية، وكذا من خلال تكريس حياتهم لتطوير الممارسات المهنية الفضلى والنهوض بالرياضة في بلدانهم. ونوه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، محمد جميل عبد القادر، في كلمة بمناسبة هذا الحفل، الذي حضرته عدد من الشخصيات الرياضية والرسمية ورجال الإعلام الرياضي في الوطن العربي، بالنخبة المتميزة والرواد المحتفى بهم "والذين أخلصوا وأبدعوا وتركوا بصمات أضاءت للعمل الرياضي والإعلامي".

وقال إن وسام الإعلام الرياضي العربي الذي يمنحه الاتحاد ما هو إلا ذكرى للتاريخ الذي صنعه الاعلاميون الرياضيون بسهرهم وعرقهم وتضحياتهم، مشيرا إلى أن الاتحاد، الذي يحتضن الأردن مقره منذ عام 2001، حرص على إقامة العيد سنويا منذ عام 2007 تأكيدا على أهميته المعنوية في الشكر ورد جزء من الجميل والعطاء الذي قدمه الرواد الإعلاميون.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أعرب محمد الروحلي، عن اعتزازه بهذا التكريم الذي يحتفي بمسار مهني متميز بالعطاء والتفاني وحب المهنة، مشيرا إلى أن هذا التكريم يمثل نوعا من الانصاف لمجهود دام ما يناهز 40 سنة في خدمة الإعلام الرياضي الوطني والصحافة الرياضية بصفة عامة.

كما أعرب الروحلي عن شكره وتقديره للجمعية المغربية للصحافة الرياضية التي رشحته لهذا التكريم الذي سيكون بالنسبة له حافزا لبذل المزيد من الجهود لخدمة الصحافة والصحفيين والرياضيين بصفة عامة.

تعليقات الزوّار (0)