الرجاء يهزم المولودية ويقلص الفارق عن الوداد إلى نقطتين

السبت 11 مايو 2019
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO - تصوير العدلاني

تغلب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم على ضيفه مولودية وجدة في المباراة التي أقيمت  السبت بملعب الأب جيكو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وبادر الرجاء إلى تهديد مرمى الفريق الوحدي منذ الدقائق الأولى، وكاد يسجل الهدف الأول عبر سفيان رحيمي، الذي سدد كرة قريبة من المرمى، اصطدمت بالقائم الأيمن وسط استغراب الجماهير.

وضغط الرجاء لتسجيل الهدف الأول خصوصا عبر هدافه محسن ياجور، وزكرياء حدراف الذي انسل كثيرا في الجهة اليسرى، وتسبب في مشاكل للدفاع الوجدي.

من جهته، اعتمد لاعبو سندباد الشرق على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل في الشوط الأول أي خطر على الحارس البديل للرجاء محمد بوعميرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، فاجأ الفريق الوجدي دفاع الرجاء ونجح في تسجيل هدف السبق عبر البرازيلي تافاريس من ضربة ركنية، نفذها عبد المولى برابح.

وعادل الرجاء النتيجة عبر هدافه محسن ياجور في الدقيقة 63، بعد تسديدة من الشاكير ردها الدفاع الوجدي، ووجدت ياجور الذي أسكنها الشباك.

وتمكن الرجاء من التقدم عبر ياجور من جديد، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 79، بعد تمريرة متقنة من عبد الرحيم الشاكير.

وقلص الرجاء الفارق عن الوداد المتصدر إلى نقطتين، وذلك برصيد 52 نقطة، مع مبارتين مؤجلتين للثاني، في حين تجمد رصيد المولودية الوجدية عند النقطة 34 في الرتبة الثامنة.

تعليقات الزوّار (0)