بالصور.. شبان مغاربة يتبادلون إطلاق الرصاص بسبتة المحتلة

الإثنين 13 ماي 2019
مصطفى العباسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

كشف شريط فيديو،  عن إطلاق نار من طرف شاب سبتي من أصول مغربية، ليلة الأحد بحي برينسيبي، حيث يقيم الغالبية المغربية بالمدينة المحتلة.

ويظهر الشريط، الذي نشب بينه وبين شبان آخرين، شجار في وقت سابق، يحمل بين يديه مسدسا أوتوماتيكيا، يطلق منه الرصاص في اتجاه خصومه، الذين كانوا في الجانب الآخر، غير عابئ بتواجد الجيران والسكان والمارة، بالحي الذي يطلق به النار بتلك الطريقة.

وقد بادر بعض الشبان، لمنع المعني من الإستمرار في إطلاق النار، رغم خطورة ما يقومون به، حيث تمكن هؤلاء فعلا من توقيفه وصده عن ما كان يقوم به، حيث استنكر السكان هذا الفعل الإجرامي، الذي أرعبه في ليلة رمضانية، حيث كان الجميع، عائدا من صلاة العشاء، وفق ما كشفته مصادر الجريدة بعين المكان.

وعلمت أحداث انفو، أن السلطات السبتية، قد علمت بالواقعة، وأنها اتخذت إجراءات أمنية احترازية بالحي المذكور، في انتظار استكمال تحقيقاتها، حيث ينتظر تدخلها في وقت متأخر من الليل لتوقيف المعني، الذي تم تحديد هويته، فيما يجري البحث عن آخرين، يشتبه في امتلاكهم بدورهم مسدسات أوتوماتيكية غير مرخصة.

 يذكر أن الأحياء المغربية بسبتة المحتلة، سواء برينسيبي، خادو وغيرهما، يعيشون منذ سنوات تحت وطأة الجريمة المنظمة، حتى أصبح استعمال السلاح الناري، والتصفيات الجسدية بتلك الأسلحة، أمر شبه عادي ونادرا ما تتدخل السلطات الأمنية لفض أي اشتباك بين الشبان المغاربة الأصول هناك، بل أنها بدورها تتعرض للهجوم في حال تدخلت، مما يجعل أي تدخل لها، يكون بحسابات وبوجود دعم كافي لذلك.

تعليقات الزوّار (0)