جورج كلوني لبن أفليك: لا تجسد دور "باتمان"

الأربعاء 15 مايو 2019
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

قبل أن يرتدي الممثل بن أفليك ثوب "باتمان"، تلقى نصيحة مهمة من الممثل جورج كلوني الذي قدم الشخصية في تسعينيات القرن الماضي.

 فقد تحدث كلوني مع The Hollywood Reporter، كاشفا أنه نصح أفليك أثناء عملها سويا في فيلم Argo، أي قبل أن يبدأ الأخير في تصوير Batman v Superman: Dawn of Justice.

يوضح: "لقد تحدثت إليه، وقلت له: لا تفعل ذلك. هذا كان بناءً على تجربتي، ولكن كما تعلمون...لقد قام بعمل رائع في النهاية".

كلوني، الحائز على جائزتي أوسكار، يشير إلى تجربته في فيلم Batman & Robin، الذي شاركته فيه البطولة كريس أودونيل، وأرنولد شوارزنيجر، وأوما ثورمان.

يروى الممثل صاحب الـ58 عامًا، كواليس صناعة الفيلم، موضحا: "لقد حصل شوارزنيجر على مبلغ 25 مليون دولار، على ما أعتقد. وهو ما يعادل أجري بحوالي 20 مرة. ولم نعمل معا خلال التصوير". ثم يستدرك: "لقد عملنا معا في يوم واحد... لقد كانت تجربة مهمة، لعبت دور (باتمان) ولم أكن جيدا، ولم يكن فيلما جيدا. لكن ما تعلمته من هذا الفشل أنه علي إعادة التفكير في طريقة عملي. لأنني لم أكن مجرد ممثل يقدم دورا، وإنما كنت مسؤولاً عن الفيلم نفسه".

جدير بالذكر أن الممثل بن أفليك أكد أنه لن يظهر مرة ثانية على الشاشة في دور "باتمان". وأوضح خلال حلوله ضيفا على برنامج المذيع جيمي كميل : "قررت الانسحاب بعد أن حاولت إخراج نسخة جديدة من الأفلام، وعملت مع كتاب سيناريو جيدين حقا، لكني لم أتمكن من الخروج بمنتج سينمائي... لذا قررت أنه قد حان الوقت للسماح لشخص آخر بالحصول على فرصته، ولديهم العديد من الأشخاص الرائعين".

تعليقات الزوّار (0)