12 مليون مشاهدة للكاميرا الخفية "مشيتي فيها"على القناة الثانية

الأربعاء 15 مايو 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشفت "ماروك ميتري"، في تقديرها لنسبة المشاهدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، إن "الفرد المغربي البالغ 5 سنوات فما فوق يشاهد الشاشة 5 ساعات وأربع دقائق، وتحتل القناة الثانية صدارة المشاهدات بنسبة بلغت 46 في المائة خلال الأوقات العادية، و60 في المائة وقت الذروة، تليها القناة الأولى بنسبة 14 في المائة خلال الأوقات العادية، و20 في المائة وقت الذروة".

وعلى الرغم من الانتقادات التي يشنها عدد من رواد مواقع التواصل على برمجة القناتين، والادعاء أن "كل المغاربة" ناقمون على ما يقدم لهم، خاصة الكاميرا الخفية التي وصفت ب"الحامضة" و المفبركة، إلا أن الأرقام كشفت أن الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" على القناة الثانية احتلت الصدارة بنسبة مشاهدة بلغت 12 مليونا، تلتها سلسلة "حي البهجة" بـ10 ملايين مشاهد، بينما تصدرت سلسة "همي ولاد عمي" عدد المشاهدات على القناة الأولى ب ـ4 ملايين مشاهد، وحل برنامج "تقشيرة" في الرتبة الثانية بـ4 ملايين مشاهد أيضا.

واحتفظت السلسلة التركية "سامحيني" بالقناة الثانية بنسبة مشاهدة مرتفعة بلغت 8 ملايين مشاهد، تلتها سلسلة "زارتنا بركة و حديدان" بـ7 ملايين مشاهد.

أما بالقناة الأولى، فقد حلت "كاميرا كاشي" في المرتبة الثالثة لأكثر البرامج مشاهدة بـ3 ملايين مشاهد، تساويا مع سلسلتي "نهار مبروك" و"الدنيا دوارة".

تعليقات الزوّار (0)