تشييع جنازة الدركي شهيد الواجب في موكب مهيب

الخميس 16 مايو 2019
تشييع جنازة الدركي شهيد الواجب الخميسات
0 تعليق

 

في موكب جنازة مهيب، وفِي أجواء طبعتها الحسرة على ضحية تهور سائق، شيع سكان جماعة عين السبيت، بدائرة الرماني، بعد صلاة عصر يوم الاربعاء، 15ماي الجاري، جنازة الدركي «سعيد الذهبي»، شهيد الواجب،البالغ من العمر 28 سنة،  الذي لقي مصرعه اثر دهسه من طرف سيارة بحاجز للمراقبة بضواحي مدينة طنجة.

الدركي شهيد الواجب

وقد حضر مراسيم تشييع جنازة «شهيد الواجب»، التي أقيمت بجماعة عين السبيت حيث أطلق الدركي الشهيد صرخة الأولى، فهي مسقط رأسه،  عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح ومسؤولو القيادة الجهوية للدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية بمختلف الرتب وعائلة الفقيد وأصدقاؤه ومعارفه.

وصول الجنازة إلى مقبرة سيدي المهدي

وقد تم تشييع الجنازة في موكب جنائزي مهيب تقدمه عامل إقليم الخميسات إلى جانب مسؤولين أمنيين وعسكريين وممثلو السلطة المحلية بمقبرة سيدي المهدي.

تشييع جنازة الدركي

تجدر الإشارة إلى أن  الضحية المسمى قيد حياته سعيد الذهبي، حاول إيقاف سيارة يوم الثلاثاء عند مرورها بعدما كان يقوم بمراقبة سرعة السيارات بواسطة “رادار”، قرب قرية سيدي قنقوش بين طنجة والقصر الصغير ليفاجأ بسيارة كانت تسير بسرعة مفرطة، تصدمه وتواصل سيرها طريقها، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في عين المكان متأثرا بجراحه، بحيث أصيب على مستوى الدماغ مما تسبب له بنزيف.

مراسيم تشييع الجنازة

تعليقات الزوّار (0)