الرجاء يواصل احتجاجاته على العصبة الاحترافية برسالة ثانية

الخميس 16 مايو 2019
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

واصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم احتجاجاته على العصبة الاحترافية برسالة ثانية تؤكد تشبثه بموقفه في إجراء المباريات المؤجلة قبل خوض الدورتين 29 و30.

جاء ذلك بعد توصل المكتب المديري للفريق الأخضر أمس الأربعاء برسالة موقعة من طرف البكاوي الكاتب العام للعصبة الاحترافية يعلن من خلالها تمسك الأخيرة بتأجيل مؤجل الوداد و خريبكة لوقت لاحق و إجراء مقابلة الوداد وطنجة يوم الجمعة واجراء باقي مباريات الدورة 29 يوم الإتنين القادم.

وكشف الرجاء في رسالته أنه اعتزاز يعتز بإنجازات الأندية المغربية في الاستحقاقات الإفريقية و تهنئها على مسارها المتميز مضيفة أن الفريق يتفهم أجندة الاستحقاقات القارية للأندية المغربية وتدعم ذلك بكل الجهود الممكنة من أجل توفير كل شروط نجاح أنديتنا المغربية في أفق استعداد جيد للمباريات النهائية.

كما طالب ايضا بعدم الضرر بمصالح الأندية التي تتبارى على اللقب و المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية وايضا مصالح الأندية التي تتبارى من أجل الحفاظ على مكانتها في قسم الصفوة.

وطالب الرجاء في الرسالة ذاتها بإجراء مؤجل الدورة 27 بين الوداد واولمبيك خريبكة يوم 16 ماي كما سبق أن اعلن من طرف لجنة البرمجة مع إحراء كل مقابلات الدورة 29 في توقيت واحد و بدون تقسيم في الوقت الدي يناسب الأندية المتبارية في الكؤوس الأفريقية وإن اقتضى الحال انتظار نهاية المنافسات الأفريقية لبرمجتها.

كما تساءل الفريق الأخضر في رسالته عن جدوى تعويض اولمبيك خريبكة باتحاد طنجة و تغيير وقت المقابلة من الخميس الى الجمعة و ربط ذلك بالنهائي الأفريقي معتبرا عدم التجاوب مع مطالب الفريق المشروعة والمؤسسة قانونا هو ضرب في مبدأ تكافؤ الفرص و الروح الرياضية قبل أن يختتم النادي أنه يحتفظ بحقه في الرد بما يراه مناسبا وصيانة حقوقه المشروعة.

تعليقات الزوّار (0)