"إل جي" تكشف حصيلتها للربع الأول من 2019

الخميس 16 مايو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

قالت "إل جي" العلامة الشهيرة في مجال الإلكترونيات والمعلومت ومنتجات الاتصال, إنه رغم الانخفاض الطفيف على مستوى إجمالي الإيرادات ونتائج العمليات مقارنة مع سنة 2018، إلا أن قسم الأجهزة الإلكترونية المنزلية قد سجل أرقاما قياسية في المبيعات والأرباح خلال الربع الأول.

وسجلت رقم المعاملات الموحد للعملاق الكوري خلال الربع الأول من السنة الحالية  13،27 مليار دولار أمريكي، هذا وقد بلغت الأرباح التشغيلية ما يعادل 801،25 مليون دولار أمريكي.

وحققت LG Home Appliance&Air Solutionخلال الربع الأول رقم معاملات يبلغ5،474،86 مليار دولار أمريكي،فيما كانت المبيعات بأوروبا وآسيا أرقاما مرتفعة , وهو ساهم في تحقيق زيادة بنسبة 11%على مدار السنة وزيادة نسبة 26% بالنسبة للربع الأول، ويرجع ذلك لارتفاع مبيعات الأجهزة المتميزة والمنتجات النامية وخاصة بالسوق الداخلية الكورية,يقول بلاغ المجموعة.

ومن جهتها  سجلت LG Home Entertainment Companyرقم معاملات بلغ 4،03،58 مليار دولار أمريكي, فيما سجلت  LG Home Entertainment Company رقم معاملات 1.34مليار دولار أمريكي خلال الربع الأول .

وينتظر أن يعزز إطلاق الهاتف الذكي LG V50ThinQ 5Gمن النتائج خلال الربع الثاني من السنة، في حين من شأن نقل نشاط مركز تصنيع الهواتف الذكية LG، من مدينة بيونغتايك بكوريا إلى هايفونغ بالفيتنام، أن يساهم في تحسين أداء وتنافسية المجموعة.

كما سجلت شركة LG Vehicle Component Solutionsإيرادات 1،20 مليار دولار أمريكي خلال الربع الأول من السنة,وهو ما يعادل ارتفاع بنسبة 61%مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية، مما ساهم في تسجيل تحسن ملموس في النتائج بالرغم من ارتفاع أسعار المواد الأولية وتكاليف الإنتاج الأولية المرتبطة بالمشاريع الجديدة

ومن جهتها  حققت شركةLG Business Solutions Company خلال الربع الأول رقم معاملات ب556،58 مليون دولار أمريكي أي بزيادة بلغت 5%مقارنة مع الربع السالف وتراجع بنسبة 3%مقارنة مع الربع الأول من السنة الماضية.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)