فتوحي يتوج بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإماراتي‎

السبت 18 مايو 2019
إيمان لمزوق (صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

توج الدولي المغربي يوسف فتوحي، المحترف بصفوف دبا الفجيرة، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي لكرة القدم، حسب تصويت الجماهير.
الحفل الكروي الذي أقيم اليوم السبت، بدبي، سجل تتويج فتوحي، ابن مدرسة الوداد الرياضي كأفضل لاعب اختارته الجماهير عبر التصويت، بعد المستويات التي قدمها هاته السنة رفقة فريقه الإماراتي .
وفاز عبدالعزيز العنبري المدير الفني للشارقة بطل الدوري بلقب أفضل مدرب، بينما فاز عادل الحوسني «الشارقة» بجائزة أفضل حارس، والبرازيلي إيجور كورنادو «الشارقة» أفضل أجنبي.
كما حصل جمهور الشارقة على جائزة الأفضل، فيما ذهبت جائزة أفضل واعد إلى علي صالح لاعب الوصل، وفازت شركة الوصل لكرة القدم بجائزة أفضل شركة محترفة، من حيث تراخيص الأندية.
وبالنسبة لجائزة أفضل منصة رقمية رياضية، تقاسم المركز الأول حساب سبورت فور أول، وحدث الرياضة، وذهبت جائزة المحتوى الإلكتروني إلى العين، بوصفه أفضل موقع لناد محترف، نظراً للنشاط الكبير لموقع «الزعيم» طوال الموسم، بحسب معايير بالجائزة، أما جائزة أفضل هدف، فقد فاز به أورتيجا لاعب بني ياس و توج خلفان مبارك لاعب الجزيرة بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب إماراتي، هذا الموسم.
يٌشار، إلى أن فتوحي قد بدأ مشواره الدولي رفقة المنتخب الوطني الأولمبي سنة 2011، وعبر إلى أولمبياد لندن مع الأشبال سنة بعدها.

تعليقات الزوّار (0)