وفاة ضحية اخر لحادثة سير طنجة

الأحد 19 مايو 2019
مصطفى العباسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

استفاقت مدينة الفنيدق يومه الأحد، على خبر وفاة المصاب الثاني في حادثة السير المميتة التي عرفتها طرقات طنجة مساء السبت، حينما صدمت سيارة متهورة، كوكبة لسائقي الدراجات النارية خلال جولة لهم بالمنطقة. فأردت أحدهم قتيلا بعين المكان، واصابت اخرين اصابات متفاوتة الخطورة.

الضحيتين ينحدران من مدينة الفنيدق، كانا في جولة رمضانية، ضمن جمعيتهم لهواة سباقة الدراجات النارية، على مسار ضم بعض منتزهات مدينة طنجة، قبل ان تحدث الفاجعة، حيث صور شريط فيديو، الخروج المتهور لسيارة من الجهة اليمنى، وتصطدم بكوكبة الدراجيين، مخلفة حينها قتيل والربع جرحى، قبل ان ينضاف قتيل اخر للائحة الضحايا.

يوسف حجاج، وياسين الصبيحي، شابان من مدينة الفنيدق، معروفان بهوايتهما لركوب وسياقة الدراجات النارية، شاركا في جولات كبرى داخل المغرب وخارجه، خاصة على مستوى اسبانيا… فارقا الحياة، وهما يمارسان هوايتهما المفضلة، مخلفين ورائهم أسر مكلومة، الوالدين الزوجة والابناء، وهو ما جعل فالفنيدق تتشح اليوم بالسواد والحزن على ما حدث.

بالمقابل، كشفت الحادثة، التي انضافت لحوادث اخرى خطيرة، عرفتها طنجة خلال الايام الاخيرة، فوضى تدبير قطاع السير والجولان، وغياب الاحتياطات والمراقبة ااصارمة، لعشرات الخروقات و التجاوزات التي تعرفها طرقها.

تعليقات الزوّار (0)