جمعية لأرامل ومتقاعدي الأمن بجهة سوس تشارك في احتفالات ذكرى التأسيس

Sunday 19 May 2019
عبد الرحيم اكريطي
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

شارك عدد كبير من أعضاء وعضوات جمعية الإنبعاث لأرامل ومتقاعدي الأمن الوطني بجهة سوس ماسة، إلى جانب عدد من الفعاليات بمدينة أكادير، في الحفل الذي أقيم صباح يوم الخميس الأخير بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لتأسيس الأمن الوطني.

ولم تنحصر مشاركة هاته الجمعية فقط في الاحتفالات بأكادير،بل انتقلت مساء اليوم نفسه صوب مدينة إنزكان للمشاركة أيضا في احتفالات أسرة الأمن بمفوضية أمن إنزكان،وحضورها حفلي الفطور والعشاء اللذين أقيما على شرف الحاضرين.

الأرامل والمتقاعدون من خلال جمعيتهم أكدوا في اتصالاتهم بموقع "أحداث أنفو" على أنهم فرحون بهاته المشاركة والالتفاتة الحسنة من طرف المسؤولين الأميين بكل من أكادير وإنزكان ، وذلك باستدعائهم استدعاء رسميا للمشاركة في الاحتفالات وبالخصوص والي أمن أكادير ورئيس مفوضية أمن إنزكان.

وأبرزوا على أنهم أحسوا باهتمام كبير من طرف هؤلاء الذين استقبلوهم استقبالا رائعا، معتبرين أنفسهم جزءا لا يتجزأ من المنظومة الأمنية، وأنهم طرفا أيضا في استتباب الأمن بالوطن حفاظا على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات، مقدمين بالمناسبة رسالة شكر عبر والي أمن أكادير ورئيس مفوضية الامن بإنزكان إلى عبداللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني الذي ما فتئ يهتم بهاته الفئة من المتقاعدين والأرامل.

تعليقات الزوّار (0)