كودجو يقود نهضة بركان لفوز قاتل ضد الزمالك

الأحد 19 مايو 2019
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO - تصوير العدلاني

قاد الطوغولي لابا كودجو فريق نهضة بركان لكرة القدم لفوز قاتل بهدف لصفر في مباراته أمام الزمالك المصري، والتي احتضنها الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأتيحت لبركان ضربة حرة مباشرة نفذها عمر النمساوي بدقة في اتجاه كودجو، الذي سدد رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس الزمالك، لتعود إلى ويدار الذي يسدد، ويتدخل الدفاع ويبعد الكرة إلى الخارج.

وعاد القائم الأيمن من جديد لصد رأسية لاسماعيل مقدم أتبعها كودجو بقدمه في اتجاه القائم، وينجو الزمالك من هدف محقق.

وبادر نهضة بركان إلى تهديد مرمى الزمالك في الشوط الثاني، عبر لاعب وسطه بكر الهيلالي، من خلال تسديدة قوية، مرت فوق مرمى الخارس عمر صلاح.

وأنقذ عبد العالي المحمدي فريقه نهضة بركان من هدف محقق، بعدما تصدى لضربة نصف هوائية للمتألق محمود كهربا، حولها إلى الركنية.

وتفنن محمود كهرباء لاعب الزمالك في تضييع الفرص، وكانت هذه المرة في انفراده مع الحارس المحمدي، لكن الأخير يغطي المرمى بشكل جيد، ويحجب الرؤية عن الدولي المصري.

ولجأ الحكم الزامبي إلى تقنية الفيديو، بعد مطالبة لاعبي نهضة بركان بضربة جزاء، عقب لمس الكرة يد أحد لاعبي الزمالك، لكنه يعلن عن استكمال المواجهة.

وفي الوقت الذي لم تمنح فيه باقي دقائق المباراة أي جديد يمنح الطوغولي لابا كودجو نهضة بركان هدف قاتلا، ليعلن بعدها سيكازوي عن نهاية المباراة، في انتظار مباراة الإياب نهاية الأسبوع القادم.

 

تعليقات الزوّار (0)