مجموعة ألمانية راعية ل"الكان" حتى 2023

الثلاثاء 21 مايو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت «كونتيننتال» (Continental)، الشركة الألمانية المتخصصة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، أول أمس الإثنين، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) لرعاية بطولة كأس الأمم الإفريقية لمدة خمس سنوات متتالية.

وتمتد مدة الاتفاقية حتى العام 2023 شاملة حقوق الرعاية لثلاث دورات من البطولة، والتي ستقام في مصر (21 يونيو حتى 19 يوليوز 2019)، والكاميرون وساحل العاج في الأعوام 2019، و2021 و2023 على التوالي.

وتشمل حزمة الحقوق أيضا الرعاية الحصرية لعلامة «كونتيننتال» لجائزة أفضل حارس مرمى للبطولة. وبطبيعة موقعه خلف اللاعبين وكونه يمثل خط الدفاع الأخير للفريق، فإن دور حارس المرمى في الحفاظ على سلامة المرمى ونظافة شباكه من الأهداف ويعكس قيم السلامة المهمة لشركة «كونتيننتال».

وقال جون أندير غارسيا، المدير الإقليمي لشركة «كونتيننتال» في إفريقيا والشرق الأوسط إن إفريقيا تعتبر من الأسواق الناشئة الرئيسية لعلامة «كونتيننتال»، ولا شك أيضا أن كرة القدم تتمتع بشعبية كبيرة في القارة.

كما أضاف المتحدث ذاته بأن بطولة كأس الأمم الإفريقية تعد إحدى أكبر وأهم المسابقات الرياضية في القارة الإفريقية، وهم يهدفون في كونتيننتال من خلال رعايتهم لهذه البطولة إلى تعزيز حضورهم في هذه السوق خلال السنوات القليلة المقبلة.

ومن جهته، عبر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية مع «كونتيننتال»، وتؤكد على مدى أهمية البطولة ليس كأكثر فعاليات كرة القدم مشاهدة في إفريقيا فحسب، بل بكونها أيضا الحدث الرياضي الأول في القارة. وختتم أحمد على أنه وبفضل هذه الشراكة سيتم إطلاق جائزة أفضل حارس مرمى في نسخة هذا العام من كأس أمم إفريقيا بمصر.

 

 

تعليقات الزوّار (0)