مجتمع

صقور البئر الجديد "تصطاد" مروج مخدرات مبحوث عنه وطنيا

رشيد قبول الأربعاء 22 مايو 2019
4122767B-5A6D-4190-A11E-57CF5F65C7E1
4122767B-5A6D-4190-A11E-57CF5F65C7E1

 

Ahdath.info

تمكنت فرقة أمن الدراجين "الصقور" التابعة لمفوضية أمن مدينة البئر الجديد من توقيف مروج مخدرات ظل مبحوثا عنه بمقتضى عدد من مذكرات البحث الوطنية.

وحسب ما أفاد به مصدر مطلع موقع «أحداث أنفو»، فإن عملية التوقيف تمت بعد مطاردة من طرف عناصر أمن الدراجين مساء يوم أمس الثلاثاء، وقبل موعد الإفطار بساعات.

وقد أثبتت عملية توقيف المروج الذي اتخذ من بعض أحياء مدينة البئر الجديد والمناطق المجاورة لها، فضاء لترويج سمومه في صفوف المدمنين، أنه من ذوي السوابق القضائية في ترويج الممنوعات، كما أنه كان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف عدد من الإدارات الأمنية، حيث تم العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا "الحشيش"، كان ينوي ترويج في صفوف المدمنين قبل موعد الإفطار.

مفوضية الأمن بالبئر الجديد

وكانت معلومات توصل بها الأمنيون تفيد وجود المروج بدرب (دراعو)، حيث عملت عناصر الصقور على محاصرته، ورغم المقاومة الاي أبداها الموقوف تمكنت عناصر الأمن من سا حركته وتصفيده.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الالتدائية بمدينة الجديدة، تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق عرضه على النيابة العامة بعد إنهاء التحقيقات التي تباشرها الضابطة القضائية مع الموقوف.