تفكيك مصنع لصنع وتقطير الخمور بتارودانت

الخميس 23 مايو 2019
موسى محراز
0 تعليق

AHDATH.INFO

على اثر كمين امني نفذته فرقة تابعة للشرطة القضائية لدى الأمن الإقليمي بتارودانت، على مستوى دوار البورة بسطاح المدينة، تمكنت الفرقة الأمنية سالفة الذكر بعد زوال يوم أمس الأربعاء 22 مايو 2019، من وضع حد لنشاط احد المشتبه به من ذوي السوابق القضائية.

وتم توقيف المبحوث عنه متلبسا بحيازة كمية هامة من مسكر ماء الحياة كانت في طريقها للترويج مع انتهاء شهر الصيام، كما تم حجز مجموعة من المعدات التي تعتمد في الصنع والتقطير.

وبعد عملية التفتيش التي خضع لها مسكن الموقوف، تمت إحالته على المصلحة الأمنية من اجل استكمال البحث قبل إحالة المشتبه به على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت حيث الاختصاص.

هذا وحسب مصادر موثوقة، فان عملية التفتيش التي قامتها بها عناصر الشرطة القضائية بحضور شهود عيان، ببيت الموقوف أسفرت على العثور على معدات مصنع تقليدي لصنع وتقطير مسكر ماء الحياة، عبارة عن طنجرتين للضغط، فرن تقليدي، مجموعة من المواد الأولية، 2 براميل من سعة 30 لتر بها مواد تحضيرية، ثم 3 براميل تحتوي على 15 لتر من مسكر ماء الحياة جاهز للبيع.

وبعد عملية الحجز، تم وضع المحجوز رهن إشارة القسم المختص لدى النيابة العامة، فيها تم إتلاف باقي الحجوزات، ويتعلق الأمر بالكمية المخمرة، في حين تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية حيث سيتم الاستماع إليه في المنسوب إليه حيث الحيازة والإتجار في المخدرات.

تعليقات الزوّار (0)