رياضة

صحيفة مصرية تصف الحكم جريشة بـ"الجزار"‎

إيمان لمزوق (صحافية متدربة) السبت 25 مايو 2019
0-18
0-18

AHDATH.INFO

وصفت صحيفة "صدى البلد" المصرية، الحكم المصري جهاد جريشة بـ"الجزار" مباشرة بعد صافرة نهاية مواجهة الوداد الرياضي و الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

و أكد نفس المصدر أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي  التي أقيمت على ملعب مولاي عبدالله فى الرباط تسبب الحكم الدولي جهاد جريشة في إقصاء 5 لاعبين من الوداد و الترجي عن لقاء الإياب في رادس يوم الجمعة القادم.

وًأضافت نفس الصحفية أن الحكم منح  بطاقة صفراء للاعب الترجي شمس الدين الذوادي بعد عرقلته للاعب الوداد ليغيب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصل في الدقيقة 25 غيلان الشعلاني على إنذار ويغيب عن المباراة النهائية فى ملعب رادس يوم الجمعة القادمة بعد احتكاكه القوى مع لاعب الوداد كما حصل أشرف داري  مدافع الوداد على بطاقة صفراء في الدقيقة 27 ويغيب عن المباراة النهائية.

وأشهر الحكم الدولي البطاقة الصفراء للاعب الوداد إبراهيم النقاش بعد الاحتكاك الخطير فى قدم لاعب الترجى أمام منطقة الجزاء ثم يشهر البطاقة الحمراء للاعب الوداد فى الدقيقة 48.

فى الدقيقة 83 منح حكم اللقاء البطاقة الصفراء لحارس مرمى الترجي معز بن شريفية بداعى إضاعة الوقت ليغيب الحارس الدولي التونسي عن مباراة الإياب في نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كما سلطت الصحفية الضوء على حرمان الدولي جهاد جريشة حكم لقاء فريق الوداد  والترجي الفريق الأحمر من ركلة جزاء فى الدقيقة 56 بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو "var" فى المباراة .

كما أضافت نفس الصحيفة أن وفي الدقيقة 56 لجأ الدولى جهاد جريشة إلى تقنية الفيديو بعدما اعترض لاعبو الوداد على لمس مدافع الترجي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من هجمة خطيرة للفريق الأحمر ورفض إحتساب الكرة ضربة جزاء بداعى لمس الكرة فى صدر اللاعب التونسي.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء المذكور كان قد انتهى مساء أمس الجمعة بهدف في كل مرمى، على أرضية مولاي عبد الله في الرابط، فيما الإياب من المقرر إجراؤه يوم 31 من شهر ماي الجاري، في رادس بتونس.