"سيتي كلوب" يعد ب"ثورة صيفية"

الخميس 30 مايو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

قالت علامة "سيتي كلوب" للرياضة و اللياقة البدنية بالمغرب, إنها مقبلة على منعطف جديد ابتداء من منتصف يونيو المقبل. ولتعزيز تنافسيتها أمام العلامات الأخرى أطلقت العلامة عروضا جديدة, ستمثل ثورة صيفية", تضيف العلامة في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

ويتعلق الأمر بالتدرب الوظيفي " functional Training" وهو سابقة على مستوى المغرب، ثم  التدريب الذاتي، هذا فضلا عن افتتاح نوادي جديدة مع إحداث  تغيير في التعريفة و وسائل وأدوات التدريب.

الصيف المقبل, سيعرف كذلك تجهيز أندية شبكة "سيتي كلوب" بمعدات جديدة من آخر جيل بدء من 15 يونيو. وقد تم لهذا الغرض، توقيع شراكة مع شركة معروفة عالميا، مختصة في تصنيع المعدات الرياضية، بهدف تغيير آلات التداريب بجميع الأندية وتغيرها بأخرى أكثرفعالية وبأداء جيد.

وفي إطار التزامها القائم على دمقرطة ممارسة الرياضة, تواصل العلامة افتتاح مراكز جديدة, حيث أطلقت حاليا أوراش بناء ثاني أضخم نواديها بالبيضاء وبالتحديد في ليساسفة على مساحة 5000 متر مربع, إلى جانب أول نادي بكل من فاس وذلك فضلا عن نواد جديدة بالدار البيضاء.افتتاح نادي جديد آخر هاته المرة بآيت ملول.

الأكثر من ذلك برمج  "سيتي كلوب" أنشطة جديدة على المنخرطين، منها "الكروسفيت"، والجمباز المائي. بالإضافة إلى اقحام رياضة كرة القدم ببعض النوادي، بتشييد ملاعب تستجيب لرغبات المنخرطين, هذا فضلا عن حزمة خدمات أخرى, تعد بها العلامة ابتداء من هذا الصيف.

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)