حفل فني وإفطار جماعي لنزلاء ونزيلات السجن الفلاحي بتارودانت

الثلاثاء 4 يونيو 2019
موسى محراز
0 تعليق

AHDATH.INFO

في بادرة نبيلة، وإحساسا منها بحقوق السجين الاجتماعية والإنسانية، وبمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت مؤسسة السجن الفلاحي بتارودانت، يوم الخميس 30 ماي 2019، بتنسيق مع جمعية النخيل للأعمال الثقافية والاجتماعية بالمدينة، إفطارا جماعيا لفائدة نزلاء ونزيلات المؤسسة بمختلف أجناسهم وأعمارهم، وذلك  رفقة دويهم.

حفل الإفطار الجماعي لنزلاء ونزيلات السجن الفلاحي، حضره الى جانب الطاقم الاداري بالمؤسسة عدد من رؤاس المصالح الإدارية وممثلين عن المجتمع المدني  وبحضور الجسم الإعلامي المحلي، افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم بعد ذلك إلى نائب مدير المؤسسة عادل بوصالح، كلمة ترحيبية رحب من خلالها جميع الحضور الذي لبى الدعوة للمشاركة في الحفل الفني والإنساني الذي أقيم بالمناسبة.

كما تضمن الحفل أمداح نبوية وألعاب ترفيهية، وفي كلمته بالمناسبة كذلك  شكر مدير المؤسسة محسن شقراء الحضور، ملوحا في كلمته على أن الأمسية تعتبر تتويجا لمجموعة من البرامج التي تم تسطيرها بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تضمنت مسابقات دينية ورياضية وترفيهية وفنية وتوعوية وثقافية، الهدف منها ربط جسور التواصل بين النزلاء وعائلاتهم من جهة، ثم إدخال البهجة والسرور على كافة النزلاء والنزيلات وذويهم.

كما تهدف  أي الأمسية إلى تأصيل وترسيخ الروابط الأسرية بين النزيل وعائلته، وإشراك عائلات النزلاء في عملية التأهيل والإدماج.

وفي الأخير شكر عامل صاحب الجلالة على دعمه واهتمامه بهده الشريحة من المجتمع ومساعدة المؤسسة في القيام بدورها على اكمل وجه كما شكر رؤساء المصالح الخارجية وشركاء المؤسسة وموظفيها والجمعية المساهمة في النشاط وجميع الحضور.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث في صور