في الصويرة هذه السنة: القصري يلتقي سوشيلا رامان

الأحد 9 يونيو 2019
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

يوم السبت 22 يونيو ،الدورة الثانية والعشرين تدعو الجمهور من أجل الاستمتاع برحلة موسيقية غير مسبوقة مع المغنية البريطانية المولودة في التاميل سوشيلا رامان والمعلم حميد القصري.

هما صوتين استثنائيين وفنانين يتمتعان بجرأة موسيقية معترف بها، وعالمين مليئين بالقيم الروحية , يمثلان في نفس الآن سفيرين للنسخة الشعبية الإنجليزية لفن التاميل والتاكناويت...سيلتقيان ويتحدثان مع بعضهما البعض ويندمجان ليقوما بإمتاعنا.

ترعرعت سوشيلا رامان، التي ولدت في لندن لأبوين من التامول، في أستراليا، وانخرطت في الغناء الكلاسيكي لجنوب الهند في سن مبكرة جدا. عندما كانت مراهقة ، كانت مهتمة بموسيقى السول والبلوز والروك قبل أن تستكشف تقاليد مختلفة من الموسيقى الهندية: الأغاني التعبدية الإثنية التاميلية.

تسافر سوشيلا إلى الهند في كل شتاء ، لتلهم نفسها وتقدم مزيجًا رائعًا ، تصوره مع رفيقها وعازف الجيتار سام ميلز.

وتتحرك سوشيلا رامان، وهي مغنية وملحنة، بين الأنماط الموسيقي بأناقة مدهشة غير عابئة بأي حدود.

وصفها الصحافي باتريك لابيس من صحيفة لوموند اليومية بأنها فنانة تنقل المستمع إلى عالم جذاب مسكون بإرث الأجداد العريق، ويبعث على الانتشاء.

تقترح "ساشيلا رامان" عالما موسيقيا خاصا ذا طابع سحري ملفوفا بمسحة من الغموض. مع أكثر من 7 ألبومات ، تقدم Susheela عالمًا موسيقيًا يجمع بين "Groove ethno-pop" و rock'n'roll .

أمام الكاريزما ، و التجربة و الصوت الفريد لمعلم حميد القصري ، فإن هذا المزج سيجلب بعدا جميلا لمقابلة موسيقية ذات نكهة خاصة!

السبت 22 يونيو

@ بمنصة مولاي الحسن

20H00 - المعلم عبد الرزاق الحاضر

21H10 - سوشيلا رامان

22H20 - المعلم حميد القصري

23H40 - مزج بين المعلم حميد القصري وسوشيلا رامان

تعليقات الزوّار (0)