"التجاري وافابنك" تتحالف مع هذا الفاعل الفرنسي

الأحد 9 يونيو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

في خطوة لاستكمال عروضه لفائدته زبناء فروعه بفرنسا, أطلقت "التجاري وفابنك- أوروبا" بمعية فاعل فرنسي عرضا من أجل  التأمين على السكن.

ويتعلق الأمر بالاتفاقية,  التي أبرمها الذراع الأوروبي للمجموعة البنكية المغربي مع شركة التأمين الفرنسية " Matmut "  لتوفير التأمين على السكن سواء كان رئيسيا أو ثانويا أو حتى مستغل, فيما اتفق الطرفان على الشروع في تسويق هذه العروض ابتداء من 11 من شهر يونيو الجاري.

ليس ذلك فقط. فحسب بلاغ ل"التجاري وافابنك", توصل به موقع "أحداث أنفو",فإن عرضا آخر في الطريق ابتداء من شهر أكتوبر المقبل, ويهم هذه المرة التأمين على السيارات " Auto 4D", وذلك في انتظار عروضا تأمينية قادمة سيتم طرحها ابتداء من سنة 2020.

وتأتي هذه الخطور استجابة لانتظارات زبناء المجموعة بفرنسا, حيث ما فتئ هؤلاء يعبرون عن حاجتهم إلى عروض تأمينية ذات جودة عالية, كما أنها فرص بالنسبة   لإثبات نفنسها كأحد  الفاعلين المرجعيين في التأمين على الحوادث, لكنها من خلال هذه الشراكة مع "التجاري وافابنك-أوروبا" ستتجاوز مجالها التقليدي المتمثل في التأمين على حوادث الأفراد.

ولإنجاح هذه المهمة بادرت المجموعة البنكية إلى تنظيم حصص تدريبية تمتد إلى أكثر من 175 ساعة لتكوين كوادر فروع "التجاري وافبنك -أوروبا" بفرنسا في مجال الوساطة التأمينية إلى جانب التمرس بمنتجات     " Matmut "  فيما هم ذلك 67 شخصا من العاملين بهذه الفروع.

وفي تعليقه على هذا الحدث, ذكر  عبد العزيز اليعقوبي المدير العام ل"التجاري وافابنك- أوروبا" بأن الفاعل الفرنسي غتي عن التعريف بفرنسا, كما أنه يحظى بمصداقية كبيرة, ومن شأن هذه الشراكة أن تمكن البنك من الاستجابة إلى حاجيات زبنائه, إلى جانب توسيع مجال منتجاته من التأمين, فيما اعتبر أوليفر ريكين نائب المدير المكلف بالتأمين على الحوادث بالشركة الفرنسية هذه الاتفاقية بمثابة اعتراف بالخدمات التي تقدمه   " Matmut " فيما يتعلق بالتأمين على الحوادث.

 

 

تعليقات الزوّار (0)