الخطوط التركية تمد الجسور بين الدار البيضاء وأنطاليا

الإثنين 10 يونيو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

تواصل الخطوط الجوية التركية تعزيز وجهة المغرب. أول  أمس الإثنين ثاني خط لها نحو مدينة الدارالبيضاء انطلاقا من مدينة أنطاليا.

ويعد هذا الخط الذي سيرقع من وتيرة الرحلات بين تركيا والمغرب الثاني من نوعه، بعد خط إسطنبول الدار البيضاء، الذي تسير الخطوط الجوية رحلات نحوه منذ فترة. وتقترح «توركيش إيرلاين» بداية من أمس الإثنين 10 يونيو رحلتين جويتين أسبوعيتين بين أنطاليا ومطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء. وستسير هذه الرحلات عبر طائرات من نوع بوينغ 800-737 بي كلاس.

وقد برمجت الشركة مواعيد ذهاب يومي الإثنين والجمعة على الساعة السابعة والنصف مساء، على أن تحط الطائرة بمطار الدار البيضاء على الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة مساء، على أن تحط بمطار أنطاليا في رحلة العودة على الساعة السادسة والنصف صباحا.

وستكون الخطوط الجوية التركية وحيدة من دون منافس على هذا الخط الجوي في اتجاه الدار البيضاء، بعد خطها اليومي الذي تسيره انطلاقا من إسطنبول نحو مطار محمد الخامس على متن طائرات من نوع بوينغ 700-330ERالذي تتقاسم فيه الرمز مع الخطوط الملكية المغربية عبر طائرات (9-787) هذا إلى جانب خطها الجوي في اتجاه مراكش والذي تسيره انطلاقا من قاعدتها.

للإشارة، سيستقبل مطار محمد الخامس الدولي مطلع شهر يوليوز المقبل شركة خطوط تركية جديدة، يتعلق الأمر بالشركة المنخفضة التكلفة «بيغاسوس»، التي ستسير رحلاتها انطلاقا من مطار إسطنبول صبيحة غوكشن.

 

 

تعليقات الزوّار (0)