ضحية الاعتداء النفسي والجسدي لممثل البوليساريو بالبرازيل تضع مولودتها

الأربعاء 12 يونيو 2019
بوابة الصحراء
0 تعليق

AHDATH.INFO

أنجبت البرازيلية "مايا تيان" التي تعرضت للاستغلال الجنسي والتعنيف الجسدي والنفسي من طرف ممثل البوليساريو بالبرازيل أمبيريك أحمد طفلتها التي تعتبر نتيجة علاقة غير شرعية بهذا الأخير بعدما حاول تعريضها للإجهاض بالغصب

وابتدأت مأساة الفتاة البرابالتعرف على الدبلوماسي الذي ادعى دفاعه عن حقوق الانسان عموما والمرأة بشكل خاص، ما جعلها تنخدع به وتقع في شباكه قبل ان تكتشف حقيقته المرة، وزيف ادعاءاته الحقوقية التي يتخذها ستارا لتغطية مآربه، التي انكشفت لها طوال عام من علاقتها به قبل ان تقرر فضح المستور ، وتعرية نضاله المزيف امام العالم الامر الذي قضى على تاريخ ومستقبل الدبلوماسي الذي طالما نوهت البوليساريوبأعماله، قبل ان تنكشف هي الاخرى ويتبين للجميع نتيجة تعنتها في الدفاع عن التعيينات المبنية على اساس القبيلة وشراء الذمم، بعيدا عن منطق الكفاءة وابراز النخب القادرة على ادارة ملف الصحراء نحو مسار سليم يؤدي الى انهاء النزاع المفتعل حول الصحراء.
وقد سبق لمايا أن صرحت أن "الاعتداء النفسي أسوأ من الاعتداء الجسدي ، فعندما يأتيك على شكل ضغط للقيام بالإجهاض الذي لم تكن توافقه عليه أو تريده.. لقد مررت بتجربة مروعة آنذاك, أو عندما تتحدث إلى صديقاتك عبر تطبيق الواتساب والرجل يخرج. رجل يبلغ طوله تقريبا 2 متر وأنا بالكاد 163 .. لا يزال هناك المزيد من الأشياء المروعة، لكن على الأقل لقد استطعت التعبير عن بعضها…"

تعليقات الزوّار (0)