الهيئة العامة لمصايد اسماك المتوسط تعقد مؤتمرها بمراكش

الأربعاء 12 يونيو 2019
لحسن معتيق
0 تعليق

AHDATH.INFO
احتضنت المدينة الحمراء يومي 11 و12 من يونيو الجاري المؤتمر الاخير للهيئة العامة لمصايد اسماك البحر المتوسط تحت الرئاسة الفعلية لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية عزيز أخنوش.

اللقاء عرف حضور اعضاء الهيئة العامة لمصايد اسماك البحر المتوسط ، ممثلي المنظمة الاممية للزراعة والبيطرة، ممثلي وزارات الصيد البحري للدول المطلة على البحر الابيض المتوسط الى جانب عدد من المهتمين بالصيد البحري ومثلي وسائل الاعلام الوطنية والدولية . ويهدف المؤتمر في نسخته الحالية الى محاربة الصيد العشوائي للحغاظ على مخزون الثروة السمكية بحوض الابيض المتوسط بشكل مستدام

وقد شهد اليوم الاخير من المؤتمر ( اليوم الاربعاء 12 يونيو الجاري ) مشاركة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية عزيز أخنوش الذي القى كلمة في مستهل جلسة اليوم الاخير من المؤتمر سلط من خلاها الضوء على الإجراءات والتدابير المتخدمة من قبل المغرب لتحقيق الحفاظ المستدام على الثروة السمكية خصوصا والثروة البحرية بحوض التوسط عموما .

كما قدم بذات المؤتمر ممثلي وزارات الصيد البحري لدول البحر الابيض عرضوا المجهودات المبذولة للحد من قبل دولهم للحد من تدهور ثروات البحر الابيض المتوسط.

تعليقات الزوّار (0)