ارتفاع عدد الغشاشين في امتحانات الباك بتارودانت

الأربعاء 12 يونيو 2019
موسى محراز
0 تعليق

AHDATH.INFO

ارتفع عدد الغشاشين إلى حدود صبيحة اليوم الثاني من الامتحانات الوطني لنيل شهادة الباكالوريا، دورة يونيو 2019، إلى اثنى عشرة تلميذ وتلميذة، وذلك بمختلف مراكز التباري بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت.

اغلب من تم ضبطهم صباح اليوم الثاني  كانوا بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني بأولاد تايمة، وعددهم ستة، ضُبِطَت بحوزتهم أجهزة تكنولوجية صغيرة أثناء الاختبارات لاستخدامها في الغش، وعلى مستوى الضفة الشمالية لمدينة تارودانت، وبالضبط بمركز الامتحان بالمؤسسة التربوية المعرفة بأولاد عيسى قيادة اكلي.

وتم ضبط ممتحن واحد وحجز هاتفه النقال، لينضاف عدد الموقوفين  الذي تم ضبطهم في اليوم الأول من الامتحان الوطني لنيل شهادة الباكالوريا، كان عددهم خمسة اشخاص، ثلاثة منهم  بالثانوية التقنية بسطاح المدينة، ممتحن واحد بثانوية المعرفة بأولاد عيسى، وممتحن واحد بالثانوية الإعدادية رحال المسكيني بمدينة تارودانت، ليرتفع بذلك عدد " الغشاشين " الى اثنى عشرة غشاشا وغشاشة.

من جهة أخرى ونظرا لخطورة الأفعال المرتكبة من طرف التلاميذ الذي تم ضبطهم صباح اليوم الأربعاء بالثانوية التأهيلية أولاد تايمة، فقد علم من مصادر مقربة أن الإجراء القانونية والمسطرية قد اتخذت في حقهم، حيث الاستماع اليهم من طرف الضابطة القضائية لدى مفوضية أولاد تايمة، في المنسوب اليهم، مع إحالتهم في حالة سراح على النيابة العامة.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث تقارير