ملاعب مصر ترتدي حلّتها الجديدة استعداداً لأمم أفريقيا (فيديو)

تحتضن مصر في الفترة الممتدة من 21 حزيران ولغاية 19 تموز، فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الاستثنائية، التي تضمّ ولأول مرة في تاريخ البطولة 24 منتخباً.

الخميس 13 يونيو 2019
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

تحتضن مصر في الفترة الممتدة من 21 يونيو ولغاية 19 يوليوز، فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الاستثنائية، التي تضمّ ولأول مرة في تاريخ البطولة 24 منتخباً.

وتستعد 6 ملاعب وهي، استادات "القاهرة"، "الإسماعيلية"، "الإسكندرية"، "الجيش"، "السلام" و"الدفاع الجوي" لإستقبال هذا الحدث الكروي الأهم في القارة الأفريقية، الاستادات المصرية ارتدت حلتها الجديدة لتضاهي الملاعب العالمية.

ويستضيف "استاد القاهرة" مباريات المجموعة الأولى والتي تضمّا منتخبات: مصر (الدولة المضيفة) وزيمبابوي والكونغو وأوغندا، و"استاد الاسكندرية" يستضيف المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات: نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي.

و"استاد الدفاع الجوي" والذي يستضيف مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات: السنغال، الجزائر، كينيا، تنزانيا، و"استاد السلام" الذي يستضيف المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: المغرب، كوت ديفوار، جنوب أفريقيا، ناميبيا.

و"استاد السويس" يستضيف المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات: تونس، مالي، موريتانيا، أنجولا، و"استاد الاسماعيلية" يستضيف المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات: الكاميرون، غانا، بنين، غينيا بيساو.

تعليقات الزوّار (0)