استنفار أمني بطنجة بعد الاعتداء بالسلاح الأبيض على ألمانية

الجمعة 14 يونيو 2019
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

تعرضت مواطنة ألمانية لاعتداء بالسلاح الأبيض، مساء يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، خلال ممارستها لرياضة المشي بمحيط الملعب الكبير لطنجة، بعدما حاول أحد الأشخاص سرقتها بالعنف، وفق المعطيات الأولية للبحث الجاري من قبل مصالح الأمن.

وأصيبت الضحية، وهي في سن الخمسين، على مستوى عنقها، جراء تلقيها طعنة بذبحة سكين، حيث نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأجريت لها عملية جراحية حسب ما أفادت به مصادر طبية.

وانتقل إلى عين المكان والي أمن طنجة، بعد إعلان حالة "استنفار أمني"، بحثا عن منفذ هذا الاعتداء، كما توجه والي الجهة لزيارة الضحية بالمستشفى ومتابعة حالتها الصحية، بعدما تم الاحتفاظ بها تحت الحراسة الطبية من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، فإن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر نفس البلاغ أن الأبحاث والتحريات المكثفة تتواصل لتوقيف المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، والكشف عن خلفيات ودوافع ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا التحقق من إفادات الشاهد حول معرفة المشتبه فيه المسبقة بالضحية وملابسات تعريضها لهذا الاعتداء الجسدي.

تعليقات الزوّار (0)