مجتمع

إيقاف منفذ الاعتداء على مواطنة ألمانية بطنجة

محمد كويمن السبت 15 يونيو 2019
توقيف-قاصر-بانزكان-بتهمة-سرقة-محلات-تجارية
توقيف-قاصر-بانزكان-بتهمة-سرقة-محلات-تجارية

AHDATH.INFO

تمكنت مصالح الأمن بطنجة من إيقاف الشخص، الذي اعتدى أمس الجمعة على مواطنة ألمانية بالسلاح الأبيض، حيث تم إلقاء القبض عليه زوال يومه السبت بحي المرس بتراب مقاطعة بني مكادة، حين لجأ إلى منزل شقيقه.

وتباشر الشرطة القضائية البحث معه، لكشف ملابسات هذا الحادث، ودوافع ارتكابه هذا الفعل الإجرامي، بعد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

ولازالت الضحية ترقد بإحدى المصحات الخاصة بالمدينة، بعد مغادرتها مساء أمس مستشفى محمد الخامس عقب تلقيها الإسعافات الضرورية، وإعلان استقرار حالتها الصحية وفق مصادر طبية.

وكانت الضحية، وهي في سن الخمسين، قد تعرضت لاعتداءخلال ممارستها لرياضة المشي بمحيط الملعب الكبير لطنجة، بعدما حاول أحد الأشخاص سرقتها بالعنف، وقام بطعنها على مستوى عنقها.

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد ذكر حسب المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، بأن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.