بينما اعتبره السفير المصري مفبرك.. حكيم يعتذر للمغاربة عن فيديو الأغنية الرسمية للكان

الجمعة 21 يونيو 2019
إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

تقدم الفنان المصري حكيم باعتذاره للمغرب، بعد جدل الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي ظهرت فيها الصحراء المغربية مبتورة عن باقي المدن المغربية.

وعبر "حكيم" عن انزعاجه من الضجة الكبيرة التي أعقبت ظهور علم البوليساريو على خريطة المغرب، وقال مدونا على حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الإجتماعي: "أكيد أنا سعيد جدا باختياري للمشاركة في أغنية افتتاح كأس الأمم الإفريقية في بلدي الغالية مصر الحبيبة..إلا أنني انزعجت جدا بعد علمي لاعتراض بعد الإخوة في دولة المغرب على ظهور جهة معادية بكليب الأغنية".

وأضاف الفنان ذاته موضحا: "صحيح الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بانتاج وتصوير الكليب..لكن أنا عايز أوضح ان دوري هو الغناء فقط ولا علاقة لي باي مشاهد يتضمنها الكليب".

وختم المتحدث ذاته تعليقه قائلا: "الأهم من كدة اني أنا و99% من الشعب المصري لا نعرف ولا نعشق سوى نجم المغرب أبو نجمة أبو نجمة خضراء على خلفية حمراء..وعمرنا سمعنا عن تلك الجبهة المعادية ولا يمكن أن نتخيل ان ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد يحرك شعرة واحدة من رأس أي مغربي أو مصري..يحيا المغرب وتحيا مصر".

وبينما قدمت الحكومة المصرية، أمس الخميس، اعتذارا رسميا، للمغرب على خطإ تضمنه موقع تسويق مباريات كأس أفريقيا للأمم 2019، كان السفير المصري بالمغرب قد استبق الأحداث وقال بأن فيديو الأغنية مفبرك.

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي