رياضة

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش‎

إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة) الاثنين 24 يونيو 2019
0-9
0-9

AHDATH.INFO

فجرت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان قنبلة مدوية، بعد إعلان تعرضها للتحرش من قبل رباعي المنتخب المصري لكرة القدم، والذين يتواجدون في اللائحة النهائية التي تخوض مباريات كأس أمم إفريقيا.

ووجهت مريهان الاتهام للاعبين عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي وأحمد حسن، بملاحقتها على الإنترنت والتسابق من أجل الحديث معها.

وكتبت ميريهان ”نشرت صورا على حسابي بإنستغرام و ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف والونش”. مضيفة ”عمرو وردة أرسل لي على الرسائل الخاصة رسالة، وبعدها بدقائق أرسل لي (الونش) علامة القلب في رسالة أخرى”.

وأكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، هذه الأنباء، لكنه قال إن القضية ليست بالحجم المُثار.

وجاء ذلك في تصريحات لقناة Time Sport، أمس الأحد 23 يونيو 2019، وقال في إجابته على سؤال حول حادثة التحرش: «هي ليست إشاعات، بل نتيجة مواقع التواصل والأمور أصبحت صعبة مؤخراً، لقد تحدثنا معهم وتحدث معهم خافيير أجيري بعد الفطور، وقال لهم يجب أن تركزوا وتبتعدوا عن هذه الأمور فأنتم لاعبون كبار».

وأشار لهيطة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي «ضخّمت الموضوع»، وقال إنه «ليس بالحجم الذي أثير فيه، ولكن رغم ذلك تم توجيههم خلال الفترة المقبلة وسنحافظ على تركيزنا إن شاء الله».

يذكر أن المنتخب المصري يشارك في نهائيات الأمم الأفريقية التي تستضيفها أرض الفراعنة، واستهل مشواره، يوم الجمعة، بفوز شاق على ضيفه زيمبابوي في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف سجله محمود حسن ”تريزيغيه“.