وانطلق موسم عبور المخدرات بميناء طنجة المتوسط

Tuesday 25 June 2019
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

انطلق موسم عبور المخدرات بميناء طنجة المتوسط، مع بداية هذا الأسبوع، بعد إحباط ثلاث محاولات لتهريب الحشيش المغربي إلى أوروبا، في ظرف أقل من 24 ساعة، فيما يرجح أن تكون شحنات أخرى قد عبرت بسلام.

وتمكن عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال الثلاثاء 25 يونيو الجاري، من حجز 487 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنتين للنقل الدولي، كانتا متوجهتين نحو أحد الموانئ الأوروبية.

وتم إيقاف سائقين، يبلغان من العمر 35 و47 سنة، بعدما مكنت إجراءات التفتيش بواسطة الكلاب المدربة للشرطة من العثور على المخدرات المحجوزة مخبأة بعناية في أجنحة مقطورتين، حيث ضبط داخل مقطورة الشاحنة الأولى على 227 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بينما تم حجز 260 كيلوغراما إضافية بمقطورة الشاحنة الثانية.

ومساء أمس الاثنين، أحبطت مصالح الأمن بنفس الميناء محاولة لتهريب 270 كيلوغراما من مخدر الشيرا، عثر عليها خلال تفتيش سيارة مسجلة بألمانيا، يقودها مواطن مغربي يبلغ من العمر 51 سنة، كان يستعد للإبحار على متن باخرة متوجهة نحو أحد الموانئ الفرنسية، حيث كان يخفي المخدرات بعناية داخل حاويات بلاستيكية صغيرة تضم مواد استهلاكية.

تعليقات الزوّار (0)