"أفيردا" تعد البيضاويين بمعدات حديثة للقضاء على تجمع الأزبال والروائح الكريهة

Wednesday 26 June 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

عبر "مالك سكر"، الرئيس التنفيذي لشركة "أفيردا" العالمية التي تمكنت من الفوز بأربعة عقود لمدة 7 سنوات، لتدبير قطاع النظافة بالدار البيضاء، عن سعادته بتجديد عقد شركته بالمغرب، كما وعد بتقديم أفكار جديدة لتدبير قطاع النظافة بالعاصمة الاقتصادية.

سكر أشار أن مراكمته لتجربة 5 سنوات من تدبير قطاع النظافة بالدار البيضاء، مكن الشركة من التعرف أكثر على طبيعة المدينة والوقوف على حاجياتها، وهو ما نتج عنه عدد من الالتزامات الجديدة من قبيل توفير حاويات تحت الأرض، إلى جانب حاويات معدنية مقاومة لتسرب الماء لتجاوز مشكل الروائح الكريهة الذي يعقب مرور الحافلات، إلى جانب الرفع من عدد الحاويات داخل المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

كما أعلنت الشركة التي ستعمل على تدبير قطاع النظافة بكل من سيدي البرنوصي، وعين السبع-الحي المحمدي، وعين الشق، والحي الحسني، عن التزامها بضخَّ استثمارات كبيرة لتطوير الموارد البشرية والمادية وتأمين المعدات اللازمة للوفاء بالمهام المنوطة بنا بموجب العقود على أتم وجه".

وستشمل هذه المعدات شاحنات ضاغطة للنفايات، و آليات غسل صناديق القمامة وِآليات كنس الطرق والرافعات والشاحنات والصهاريج وصناديق القمامة، إلى جانب الرفع من عدد عمال الكنس ، وعمال جمع النفايات، وسائقي الشاحنات، والمشرفين، وموظفي الدعم.

تجدر الإشارة أن شركة "أفيردا" اللبنانية، هي شركة هندسية متخصصة لتدبير خدمات جمع النفايات ومعالجتها، وهي ناشطة داخل 34 مدينة بالأسواق  النامية والناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقد فازت في العام 2018 بجائزة "فيوتشر ورك بليس" كأفضل شركة في مجال "إشراك الموظفين" بالمملكة المغربية. وتستثمر الشركة أيضاً في المبادرات التعليمية والتوعوية، مع التركيز على تأهيل الأطفال بالمهارات والمعارف التي يحتاجونها لحماية البيئة والحفاظ عليها لصالح الأجيال القادمة.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث محلية