"طيران الخليج" تنشر ثقافة السلام والقيم الإنسانية على خطوطها

الأربعاء 26 يونيو 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

في خطوة منها لتقريب المحتوى الهادف لنشر ثقافة السلام والقيم الإنسانية، عملت شركة طيران الخليج على توقيع اتفاقية مع الأمم المتحدة لعرض سلسلة من الأفلام الوثائقية القصيرة  التي تقدم تقارير متنوعة عن جهود المنظمة لحفظ السلام، تحت عنوان"الأمم المتحدة في الميدان" الحائزة على عدد من الجوائز.

الأفلام الوثائقية تسلط الضوء أيضا على مشاريع الأمم المتحدة الهادفة إلى الحد من الفقر والمعاناة الإنسانية، ومكافحة الأمراض، وتقديم المساعدة الإنسانية، وتحفيز النمو الاقتصادي.

وتروم هذه الخطوة توسيع قاعدة المشاهدين لهذه المنتجات، من خلال شد انتباه المسافرين على خطوط طيران الخليج، لزيادة وعيهم بجهود المنظمة في مختلف أنحاء العالم، ابتداء من من 1 يوليو 2019، على شاشات العرض بالطائرات، على غرار عدد من المؤسسات التي اختارت عقد اتفاقيات مع الأمم المتحدة، للمساهمة في صنع التغيير.

و أوضح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج  " كريشميركوتشكو"، أن هذه الخطوة ستضمن انتشار المحتوى بين المسافرين الإقليميين والدوليين، في الوقت الذي رحبت فيه مديرة قسم الأخبار والإعلام في إدارة التواصل العالمي بالأمم المتحدة " هوا جيانغ" بالخطوة معتبرة إياها دعما مهما من طيران الخليج  لزيادة الوعي بأهداف التنمية المستدامة وقضايا الأمم المتحدة بين الجماهير في البحرين وخارجها.

تجدر الإشارة أن شركة طيران الخليج البحرينية، تأسست سنة 1950، وهي من شركات الطيران التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، كما تعد اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 49 مدينة فى 27 دولة، من خلال أسطول يتكون من 37 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم التي تربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الأساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وهي أيضا الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

تعليقات الزوّار (0)