المدير الإقليمي يستقبل صاحبتي أعلى المعدلات في الباك بإقليم آسفي

Thursday 27 June 2019
عبدالرحيم اكريطي
0 تعليق

AHDATH.INFO

استقبل محمد زمهار المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بآسفي بمكتبه التلميذتين الحائزتين على أعلى معدل على صعيد إقليم آسفي في امتحانات الباكالوريا لدورة 2019.

ويتعلق الأمر بالتلميذة ندى البحار التي حصلت على أعلى معدل عام والتي تدرس بالثانوية التأهيلية الخصوصية لبلاطو، والتلميذة حنان لمتابتي  الحاصلة على أعلى معدل والتي تدرس بالثانوية التأهيلية العمومية الحسن الثاني، حيث سلمت للمحتفى بهما باقات ورود وأزهار بحضور والديهما.
الاستقبال هذا الذي حضره الأساتذة هشام بولنوار رئيس مصلحة الشؤون القانونية والشراكة والتواصل ومحمد الحطاب رئيس مصلحة التخطيط ومحمد الحبيشي رئيس مصلحة الموارد البشرية ورشيد بوكيلي رئيس مركز الامتحانات شكرت فيه التلميذة لمتابتي التي تدرس في العمومي جميع الأطر الإدارية والتربوية وجمعية الآباء بالثانوية لتأهيلية الحسن الثاني .

كما أبرزت أنها ترغب في متابعة مشوارها الدراسي في مجال الطب .

كما شكرت التلميذة البحار هي الأخرى الأطر الإدارية والتربوية بالثانوية التأهيلية الخصوصية لبلاطو ، مؤكدة على أنها ترغب في متابعة مشوارها الدراسي في مجال العلوم الاقتصادية ، بحيث لم تفت الفرصة التلميذتين دون توجيه الشكر للمدير الإقليمي ولطاقمه على هذا الاستقبال.

تعليقات الزوّار (0)