سقوط "أرناكور" من خريبكة نصب على خليجيين وسلبهم الملايين

Thursday 27 June 2019
الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

تمت احالة أحد الموقوفين في حالة اعتقال على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، بعد استكمال التحقيق من طرف الشرطة القضائية بخريبكة.

وتعود التفاصيل حينما  تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة وادي زم – يوم أمس الاربعاء من القبض على عشريني متهم بالنصب والاحتيال ” لارناك”، بعد أن ظل موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف الأجهزة الأمنية بخريبكة .

هذا وعلمت أحداث أنفو ، أن القبض على المتهم ، بعد أن ظل موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف الأجهزة الأمنية بخريبكة، بسبب شكايات متعددة من طرف أجانب على مستوى دول الخليج واوروبا و المغرب، بعد تعرضهم للابتزاز من طرف المتهم في مبالغ مالية تجاوزت عشرات ملايين من السنتيمات.

المتهم قام بتصويرهم في وضعيات مخلة بالحياء جراء تقمصه شخصية فتاة جميلة، عمدت الى التعبير على رغبتها في ممارستها الجنس  عبر احدى تقنيات التواصل (الواتساب والفايس بوك …).

و بعد الايقاع بهم، يدفع بضحاياه الى التجرد من ملابسهم، حيث يتم تصويرهم في وضعيات مخلة بالحياء، يعمل المتهم على مساومتهم مقابل مبالغ مالية من أجل التستر على شريط الفيديو، والتهديد بنشره أو ارساله لمعارفهم ، وهو ما يسقط الضحية في شباك المتهم، حيث تزداد شهيته في الحصول على مبالغ مالية بالملايين من مختلف العملات الأجنبية عبر وكالات تحويل الأموال.

تعليقات الزوّار (0)