أحداث ديكالي

شاكيرا تضع مولودها الثاني ساشا بيكيه مبارك في برشلونة

أسامة خيي الاحد 01 فبراير 2015
شاكيرا تضع مولودها الثاني ساشا بيكيه مبارك في برشلونة
Shakira

AHDATH.INFO - وكالات

وضعت نجمة الغناء الكولومبية، شاكيرا، مولودها الثاني وهو ولد أطلق عليه اسم ساشا بيكيه مبارك في مدينة برشلونة الإسبانية، حسب وسائل الإعلام المحلية.

وجاء في بيان صادر عن شاكيرا وصديقها لاعب كرة القدم، جيرارد بيكيه "نحن سعداء لإعلان مولد ساشا بيكيه (نسبة إلى الأب) مبارك (نسبة إلى الأم)، ابن شاكيرا مبارك (الأم) وجيرارد بيكي (الأب) في يوم 29 يناير".

وأضاف البيان أن "اسم ساشا يعود إلى أصول يونانية وروسية ويعني المدافع عن الإنسانية والمحارب".

وقالت وسائل إعلام محلية إن الولادة تمت بعملية قيصرية.

وأنجبت شاكيرا مبارك التي تنحدر من أصل لبناني مولودها الأول وهو ولد أيضا من بيكيه، في شهر مارس 2013، وقد حمل اسم ميلان الذي أكمل السنتين منذ أسبوع من الآن.

وتعرفت شاكيرا التي تبلغ من العمر 37 عاما على بيكيه الذي يبلغ من العمر 27 عاما خلال كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010 عندما كنت تصور ألبومها "واكا واكا" لكنها لم تؤكد علاقتها العاطفية ببيكيه إلا في مارس 2011.

ووضعت شاكيرا التي اشتهرت بأغنيتها "الوركان لا يكذبان أو hips don't lie وأغنيتها متى وحيثما Whenver and wherever" في عيادة تيكنون ببرشلونة حسب وسائل الإعلام المحلية.

ويلعب جيرارد بيكيه مدافعا في فريق برشلونة.

وطلبت شاكيرا وصديقها من جمهور المعجبين بهما شراء هدايا مثل علب من المياه العذبة ولقاحات للتبرع بها إلى الأطفال المحتاجين كما هو الحال حينما وضعت مولودها الأول.

ويذكر أن شاكيرا تعمل سفيرة النوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).