بوابة الصحراء

حفل لتحفيز التميز لقطاع التربية والتكوين ببوجدور

محمد البوزيدي الثلاثاء 09 يوليو 2019
FB_IMG_1562613280921
FB_IMG_1562613280921

ترأس عامل إقليم بوجدور السيد إبراهيم بن ابراهيم بقاعة الاجتماعات بعمالة الإقليم الحفل الختامي للموسم الدراسي 2018-2019

الحفل الذي حضره وفد رسمي ضم المنتخبين ورجال السلطة المحلية والمصالح الخارجية والسادة رجال ونساء التربية والتكوين وفعاليات المجتمع المدني نظم تحت شعار "مدرسة المواطنة فضاء لتحفيز التمييز وترسيخ ثقافة الإبداع " استهل بآيات ببنات من الذكر الحكيم وأداء النشيد الوطني.

كما ألقى ا المدير الإقليمي للوزارة نور الدين العولي كلمة توقف فيها حول دلالات تزامن الحفل مع الذكرى العشرين لعيد العرش المجيد مؤكدا أن الاحتفاء بالتميز مرتبط بشكر الذين كانوا وراءه وفي هذا الإطار قدم تشكراته للسيد عامل الاقلبم ومختلف المجالس المنتخبة وفدرالية جمعيات اباء وأولياء التلاميذ والأطر التربوية والإدارية والشركاء الاجتماعيين والمصالح الأمنية وفعاليات المجتمع المدني.

كلمة رئيس فدراية جمعيات الآباء وأولياء التلاميذ ألقاها الخراشي الموساوي وعدد فبها مساهمة الفدرالية في إنجاح مختلف محطات الموسم الدراسي.

كما تم توزيع عديد الجوائز القيمة والمهمة على مختلف المتفوقين الفائزين في مختلف المستويات الدراسية وبعض المسابقات الرياضية.

الحفل تخللته فقرات فنية أداها تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية ومؤسسة الابداع الفني والأدبي وتكريم الأساتذة المتقاعدين هذه السنة .

وعربون وفاء لمجهوداته ودعمه الدائم لقطاع التربية والتكوين قدم المدير الاقليمي درعا تقديريا مرفوقا بشهادة تقديرية والتقرير السنوي للمديرية الاقليمية للوزارة إلى السيد عامل إقليم بوجدور كما قدمت شهادات لمختلف الشركاء من مجالس منتخبة ومصالح أمنية ومصالح خارجية.

وقد صرح المدير الإقليمي للوزارة نور الدين العولي لأحداث انفو أن الحفل تكريس لثقافة الاعتراف بالتميز التي تنهجها المديرية تجاه جميع التلاميذ والشركاء والأستاذة المتقاعدين.كما انه تتويج لموسم كامل من العطاء التربوي على جميع الأصعدة وذلك ما ابرزته مختلف نسب النجاح المحققة في جميع الأسلاك التعليمية