ألفا55 تحط أقدامها ب"أنفا بلايس"

الأربعاء 10 يوليو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

مرحلة جديدة في حياة  "ألفا 55". فبعد 40 سنة, من التواجد والشهرة على مستوى العاصمة الاقتصادية, تتهيأ هذه  العلامة التي تعد  إحدى أوائل المتاجر الكبرى بالمغرب, لافتتاح ثاني مقر لها بفضاء "أنفا بلايس شوبينغ" بمدينة الدار البيضاء.

و من خلال تدشين نقطة البيع الجديدة هذه، تستعد ألفا 55 ليس فقط لكتابة فصل جديد في تاريخها الغني في ريادة الأعمال والتاريخ العائلي، ولكن أيضا لمواصلة الوفاء بوعدها كشركة رائدة وملتزمة لمدة 40 عامًا في خدمة زبائنها". وسيتيح مفهوم المتجر الجديد أيضا الجمع بين علامتين تجاريتين شهيرتين هما "ألفا 55" و"مركز التسوق أنفا بلايس".

 المتجر الجديد, يمتد على مساحة تجارية تبلغ 2000 متر مربع على طابقين، من أجل توفير متجر بمفهوم جديد,  يتميز بهوية بصرية جديدة تتماشى مع الاستراتيجية الجديدة للعلامة التجارية، إلى هندسة معمارية متألقة، وانتقاء يواكب أفضل الصيحات ونموذج حصري للبيع, تقول العلامة.

وفي تعليق على هذا الحدث المرتقب عما قريب, صرح  المهدي علج، المدير العام لـ ألفا 55  قائلا "إن افتتاح متجر ثان لـ ألفا 55 يمثل خطوة أساسية على مسار طموحنا المتواصل، وذلك تماشيا مع التزامنا في سياق تحول عميق يرنو إلى جعلنا روادا في المنتوجات المنزلية والاحتفالية"، وأضاف "لقد تم تصميم مفهوم المتجر الجديد هذا لتعزيز العلاقة بين علامتنا التجارية مع زبائنها وشركائها ".

 

 

تعليقات الزوّار (0)