هذه هي المقاولات المتوجة بجائزة الجودة

الجمعة 12 يوليو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

توجت وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، يوم 11 يوليوز الجاري بالدار البيضاء،المقاولات المتميزات فيما يخص الجودة.

وخلال حفل ترأسه مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي, تم تسليم جوائز الدورة العشرين للجائزة الوطنية للجودة, فيما تستهدف هذه المبادرة  مكافأة المقاولات التي بلغت  مستويات أعلى من التميز وزيادة ترسيخ ثقافة الجودة.

كم تروم هذه  الدورة العشرون للجودة,والتي نظمت تحت  شعار: " الجودة محرك لنمو المقاولة"، تسليط الضوء على دور مبادرات الجودة في تعزيز تنافسيةو إنتاجية المقاولات، والوصول إلى أسواق جديدة بالخصوص على مستوى التصدير وإرضاء الزبائن الأكثر اشتراطا.

الجائزة الأولى لصنف المقاولات الكبرى الصناعية، كانت من نصيب شركة صوماكا المختصة في تجميع السيارات، وكانت الجائزة الثانية المتعلقة بصنف الهيئات الكبرى للخدمات من نصيب الشركة المتخصصة في أشغال الهندسة المدنية، صوجيا المغرب، في حين فازت بالجائزتين الثالثة والرابعة المتعلقتين بأصناف الصناعات الصغرى والمتوسطة والمقاولات الصغرى والمتوسطة، على التوالي، الشركة المغربية للعدادات (SMCV)، المتخصصة في تصنيع ومعايرة وتسويق عدادات المياه، وشركة "إسباس ترانزيت"، المختصة في النقل الدولي.

هذا الحدث مثل مناسبة للوزير العلمي,ليهنئ الفائزين مؤكدا   " أن هذا الحدث مناسبة للإشادة بالمقاولات التي جعلت من الجودة أساس نهج أدائها الأمثل"، مضيفا بأن تشجيع الجودة بالمقاولة وتطوير بنية تحتية للجودة تحترم المعايير الدولية، هو ورش نُولِيه الاهتمام الأكبر لمواكبة تسريع التنمية الصناعية الجارية في المغرب".

 

 

تعليقات الزوّار (0)