عاجل.. عامل المضيق الفنيدق يوقف الرخص الصيفية

الجمعة 12 يوليو 2019
مصطفى العباسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

علمت أحداث أنفو من مصادر خاصة، ان عامل عمالة المضيق الفنيدق، قرر مساء يومه الجماعة، توقيف الرخص الموسمية (الصيفية)، التي اصدرتها الجماعات الترابية التابعة للعمالة، دون الخضوع للمساطر القانونية، او بسبب عدم الانضباط لكناش التحملات،.

وقالت مصادر احداث انفو، ان الرقم الاخضر ومصالح العمالة تلقوا خلال الاسبوعين الاخيرين، سيلا من الشكايات حول التجاوزات والخروقات التي تعرفها شواطئ للمنطقة، نتيجة عدم احترام المرخص لهم استغلال الكراء المؤقت للمظلات، بعض مواقف السيارات، الالعاب.. لكناش التحملات،.

وعلم الموقع، ان عامل الاقليم وجه رسائل شديدة اللهجة لرؤساء الجماعات المعنية، مرتيل، المضيق والفنيدق، يخبرهم من خلالها بتوقيف والغاء تلك التراخيص، مطالبا اياهم باحترام القوانين الجاري بها العمل، وعلى راسها كناش التحملات، الخاص بكل رخصة، مع سحبها من كل من لم يحترم القانون.

ياتي هذا في وقت ارتفعت الاحتجاجات، عبر اتصالات للرقم الاخضر، المصالح العمالة، بخصوص التجاوزات الخطيرة لكناش التحملات، سواء تعلق الامر باصحاب المظلات او مواقف السيارات ناهيك عن الكتابات الصحفية التي كشفت تلك التواطؤات وصمت المصالح المختصة عن ما يحدث..

هذا واستحسن الكثيرون قرار عامل الإقليم، الرامي لإنصاف المواطنين، خاصة الطبقات الشعبية التي تقصد الشواطئ القريبة والشعبية، والذين يعانون الويلات بسبب جشع وجبروت مكتري المظلات وحراس السيارات..

تعليقات الزوّار (0)

مغرب إكسبرس