أحداث ديكالي

الإعلامية المصرية ريهام تشرح معاناتها مع "مثلث الموت" ونجاتها من التشوه

متابعة الاحد 14 يوليو 2019
Capture
Capture

AHDATH.INFO

بعد تعرضها لعدد من الاتهامات ب "التمثيل والكذب وادعاء المرض للفت الانتباه"، اضطرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، توجيه رسالة صوتية لمتابعيها على "انستغرام"، ترد فيها على هذه الاتهامات التي أثارت انزعاجها، موضحة أن وضعها الصحي لا يزال تحت الخطر.

وقالت ريهام في التسجيل " واجهت مشاكل خلال أربع سنوات بعد ضعف جهاز المناعة، مما عرضني للإصابة بميكروب بمنطقة في الوجه تسمى مثلث الموت بالقرب من الأنف" .. وشرحت الإعلامية لمتابعيها أن الميكروب يصيب الغضاريف ولا يعالج بالأدوية، لأن هذه المنطقة لا يصل إليها الدم، مما يتطلب تدخلا جراحيا دقيقا.

وكان من الممكن أن تتعرض الإعلامية للتشوه بعد العملية، إلا أن مهارة طبيبها المعالج الذي عوض الغضاريف المستأصلة من الأنف بغضاريف من الأذن مكنها من النجاة، " خضعت لعملية دقيقة بعد إزالة الغضاريف من مناخيري. وكان يُفترَض أن تبقى فارغة وأتعرّض للتشوّه، ولكن ربنا رزقني بطبيب أنقذ حياتي بعدما أزال الغضاريف وبنى مناخير جديدة من غضاريف من الاذنين".

وأكدت برسالتها الصوتية التي عنونتها "إلى المهتمين بالتفاصيل الصحية" أنها لا تعاني من السرطان. شاكرة كل المهتمين بوضعها الصحي. فيما لفتت برسالتها المطولة أنها قلقة على وضع الأطفال الذين تتبنى علاجاتهم والمرضى الذين يعتمدون على التبرعات من خلال برنامجها، ووجهت دعوة لمتابعيها بمواصلة التبرع لأن حالة الصحية لم تستقر بعد.