حلا شيحا لمنتقدي فستانها وتركها النقاب: "سبتلكم الهداية"

الإثنين 15 يوليو 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

في خطوة منها لمشاركة جمهورها أول تتويج لها بعد عودتها للتمثيل وخلعها للنقاب والحجاب، نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة تبدو فيها واثقة وسعيدة وهي ترتدي فستانا مكشوف الكتفين، يبدو أنه لم يرق عددا من متابعي حسابها على الانستغرام.

حلا التي كانت نجمة النسخة العاشرة من مهرجان بياف الدولي في بيروت، بدت سعيدة بأول تكريم لها عن دورها في مسلسل "زلزال" الذي شاركها بطولته محمد رمضان، إلا أن تعليقات متابعيها حول الفستان أثار تحفظها بعد أن طالبها العديد بمراجعة خطوة الاعتزال، والرجوع إلى أزيائها المحتشمة مع الدعوة لها بالهداية، وهو ما ردت عليه التعليق "سبتلكم الهداية".

وقد كانت التعليقات في مجملها قاسية، حيث وصفها البعض بالقذرة، بينما اعتبرها البعض عجوزا تحاول تدارك ما فاتها !!، وهناك من اعتبرها حائرة بين طريق الجنة والنار .... إلا أن الفنانة تركت الصورة مع ابقاء خاصية التعليق مفعلة.

وفي خطوة تتحدى التعليقات السلبية، قامت الممثلة بنشر صورة لها مرفقة بعبارة " النساء أقوى كثيرا مما يعتقدن" وهو ما جعل التعليقات أكثر حدة من طرف بعض المتابعين الذين اعتبروا الجملة استفزازية، بينما اعتبرها آخرون حرية شخصية.

تعليقات الزوّار (0)