ثقافة وفن

البريني يحل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

ومع الاثنين 15 يوليو 2019
البريني يحل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء
MR-ELBRINI2

AHDATH.INFO

يحل محمد البريني، كاتب وصحفي، غدا الثلاثاء ، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، لمناقشة موضوع "استقلالية الصحافة بين الأسطورة والواقع."

ويشكل هذا الملتقى ، الذي يندرج ضمن سلسلة لقاءات تنظمها (ومع) لتخليد الذكرى الستين لتأسيسها، مناسبة لمناقشة تطور استقلالية الصحافة في المغرب واحترام أخلاقيات المهنة.

كما سيتم خلال هذا اللقاء تسليط الضوء على العلاقة بين استقلالية الصحافة وتحسن مناخ الممارسة الصحفية في ظل عالم يتسم بتنوع المنشورات .

ويعد هذا اللقاء، الخامس من نوعه بعد اللقاءات التي استضافت وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، ووزراء الاتصال السابقين، السادة محمد نبيل بن عبد الله، وخالد الناصري ومصطفى الخلفي. وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء من خلال (ماب-لايف) على موقع (ماب إكسبريس.ما)، وعلى صفحات الوكالة بمواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر وإنستغرام.

وسيتم توفير الترجمة الفورية باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية لهذا الملتقى ، الذي سينظم بمقر الوكالة بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

ويعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي أضحى فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومية وشخصيات تنتمي إلى آفاق شتى.