فنانون مغاربة يهنؤون المنتخب الجزائري بعد تأهله لنهائي الكان

الثلاثاء 16 يوليو 2019
إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

هنأ عدد من الفنانين المغاربة المنتخب الجزائري بعد تأهله مساء أمس الأحد لنهائي كأس الأمم بإفريقيا المقام حاليا في مصر وذلك بعد فوزه على نظيره منتخب نيجيريا بهدفين لواحد.

النجم المغربي سعد لمجرد تصدر قائمة الفنانين الذين هنئوا المنتخب الجزائري بعد تأهله المستحق، كما أشاد بأداء اللاعبين طوال فترة مبارياتهم وذلك عبر خاصية السطوري في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" جاء فيها "فرحتونا، مبروك من صميم القلب".

ولم تفوت الفنانة المغربية لطيفة رأفت الفرصة لتهنئة الجزائر، حيث نشرت تدوينة مطولة هنأت فيها الجارة الشقيقة وكتبت قائلة "ألف ألف مبروك للمنتخب الجزائري التأهل لنهائيات كأس إفريقيا في مباراة جمييلة جدا انتهت بفوز أشقائنا الجزائرين بهدفين مقابل هدف واحد ضد نيجيريا ، فرحتكم هي فرحتنا وإن شاء الله الفوز بالكأس في الماتش المقبل ضد السينغال".

بدوره نشر الفنان حاتم عمور عبر حسابه الخاص صورة وهو يتابع لقاء الجزائر و السنغال "معلقا عليها "برافو الجزائر الى النهائي.

كما نشرت الفنانة الشعبية زينة الداوية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة للمنتخب الجزائري أرفقتها بتعليق قائلة: "ألف مبروك لخوتنا الجزائريين  ان شاء الله الكأس من نصيبكم و قلوبنا معكم."

وتغلب منتخب الجزائر على نيجيريا في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد بملعب القاهرة ليتأهل إلى النهائي لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل على نفس الملعب.

تعليقات الزوّار (0)