مجتمع

سيارات تتعرض للرشق بالحجارة في الطريق السيار قرب آسفي

عبدالرحيم اكريطي الثلاثاء 16 يوليو 2019
57d019e40add1-1-668x380
57d019e40add1-1-668x380

AHDATH.INFO

أقدم عدد من سائقي السيارات مساء يوم الأحد الأخير حوالي الساعة السابعة مساء، على تقديم شكاياتهم إلى إدارة شركة الطرق السيار بمحطة الأداء المتواجدة عند مدخل مدينة آسفي، بطريق ثلاثاء بوكدرة. وأيضا الى عناصر الدرك الملكي هناك بخصوص تعرض سياراتهم للرشق بالحجارة قبل الوصول إلى محطة الأداء هاته بحوالي اربع كيلومترا من قبل مجهولين ما ادى إلى إتلافها وتعرضها للكسر والتخريب.

المتضررون طالبوا من إدارة  شركة الطرق السيار أثناء تقديمهم لشكاياتهم، بالتدخل العاجل لحل مشكلتهم وتعويضهم عن الأضرار  الجسيمة التي تعرضت لها سياراتهم التي لولا الألطاف الإلهية لتعرض الركاب أيضا لمكروه.

عناصر الدرك الملكي بمحطة الأداء هناك وفور توصلهم بالشكايات توجهوا على وجه السرعة على متن سيارة خاصة صوب المكان من أجل الوقوف على حقيقة الامور. حيث وجدوا الزجاج متناثرا هنا وهناك وسط الطريق بينما الجناة فلا أثر لهم  بعدما أقدموا على الفرار.

وتساءل المتضررون عن الجهة التي ستعوضهم عن خسائرهم المادية هاته خصوصا وأن الطريق السيار بين آسفي والجديدة لا زالت تشوبها بعد الثغرات من خلال تواجد عدد من قطاع الطرق والحيوانات من كلاب ضالة  وحمير التي تظل تصول وتجول وسط الطريق مسببة حوادث عدة هناك  دون أدنى تدخل من قبل الجهات المسؤولة. مع العلم ان ادارة الطرق السيار بهذا المقطع الطرقي تتوصل بشكايات عدة بهذا الخصوص. خصوصا أثناء العطلة الصيفية.