طريف .. بعد غنائها في زفاف ابنها الممثلة نشوى تتلقى عروضا بالغناء في الأعراس

الثلاثاء 16 يوليو 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

أثارت أغنية الممثلة المصرية نشوى مصطفى ، في زفاف ابنها،الكثير من التفاعل على مواقع التواصل، وتمكنت من تخطي عتبة 12 ملايين مشاهدة بعد تنزيلها على اليوتيوب في ظرف أسبوعين وهو ما أثار سعادة واستغراب الممثلة التي لم تكن تتوقع أن أغنيتها ستنتشر بهذه الوتيرة.

وكانت نشوى المعروفة بخفة دمها وأدوارها الكوميدية، قد اختارت كتابة أغنية لتهديها لابنها في ليلة زفافه مما شكل مفاجئة للحاضرين، إلا أن المفاجأة الأكبر كانت بعد انتشار الأغنية التي لاقت راقت للكثيرين بمن فيهم الفنانين الذين حضروا الحفل.

وكشفت نشوى في تدوينات لاحقة عن تلقيها عروض كثيرة من طرف متعهدي حفلات الزفاف الذين طالبوها  بالغناء مقابل مبالغ خيالية، وكتبت الممثلة في حسابها على انستغرام  "نكتة الموسم.. متعهد ومنظم حفلات أفراح اتصل بيا علشان في عيلة فرح ابنهم قرب وعايزني أغنّي في فرحه أغنية باسمه واسم عروسته، وقال لو وافقتي هتبقى ظاهرة في الأفراح تغني أغاني باسم كل عريس وعروسة، وأضمن لك مش أقل من عشرين فرح في الشهر." وأردفت: "اعتذرت له إنها مش شغلتي وإني عملت أغنية أفرح بيها أسرتي وأصحابنا. لكن كلمتني بعدها تاني وقالت إن والدة العريس عايزة تكلمني بنفسها وأنها هتدفع الرقم اللي أطلبه". وختمت بتعليقها: "أنا مش مصدقة والله العظيم، وطبعا اعتذرت لأنها مش شغلتي".

تعليقات الزوّار (0)